ملف فاطمة السريفي إنجليزية الجنسية سيبث فيه يوم 23دجبر2013



 

ملف فاطمة السريفي إنجليزية الجنسية سيبث فيه يوم 23دجبر2013

 

 

 

 

 



فؤاد الشقاف :

 

بدأت المحكمة بالنظر في ملف الإعتداء الذي تعرضت له المواطنة العرائشية المولد البريطانية الجنسية، من طرف بنت أخيها وإبن وزوج هذه الأخيرة، بعدما قررت النيابة العامة متابعتهم في حالة سراح مع آداءهم كفالة قدرها 1000 درهم لكل فرد.
الجلسة الأولى التي كانت قد حدد تاريخها في 2 دجنبر وأجلت الى 9 من الشهر نفسه، لم تعرف غير تنصيب دفاع الطرفين، وإعطاءهم المهلة الكافية قصد الإطلاع على الملف.
الجلسة الثانية، استمع فيها القاضي الى المتهمين بالضرب والجرح، الذين أنكروا كل هذه التهم، فيما تم الإستماع الى المشتكية، التي حكت معاناتها بكثير من الأسى والحسرة عن عائلتها التى قابلت كل عطفها بنكران وجحود، وعن الاعتداء الذي تعرضت له.
تم بعد ذلك تقديم الفيديو الذي يوثق لحظة الإعتداء على السيدة السريفي للقاضي المقرر، الذي وجه سؤالا للمتهمين إن شاهدوه من قبل، ليجيب بعضهم بالإيجاب فيما أنكر البعض الآخر مشاهدته، ليقرر تأجيل الجلسة الى 23 من الشهر، لأجل بث الشريط بشكل علني، وسبر أغواره عن طريق تشخيص وقائعه، واحضار شهود الاثبات.
وأكثر ما يثير الإستغراب في أطوار هذه الجلسة، هو تقديم دفاع المتهمين لملتمس لأجل استدعاء شهود النفي، رغم كل هذه الدلائل المادية والغير مفبركة التي توثق الإعتداء، والعجز الناتج عنه للمشتكية، التي لازالت تعاني من بعضه الى الآن، ومنه تلقيها لركلة في بطنها، فوق موضع لإحدى العمليات التي سبق أن أجرتها، ما أدى الى نزيف حاد، أضحت على إثره تتبول نقطا من الدم، لفترة ليست بالقصيرة.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news1624.html

 




شاهد أيضا


تعليقات الزوار