طنجة بريس تصدرعن مؤسسة طنجة بريس للخدمات الإعلامية-الإيداع القانوني 10-2018 **CNSS:4508349: RC 76065 المدير المسؤول ورئيس التحرير:أحمد خولالي أكزناي /         استرجاع ملايير البرنامج الاستعجالي علاقة وثيقة بتعزيز حقوق الإنسان والمطالبة بها لا تسقط بالتقادم             جمعة سحيم : إستغاثة سلالية من إمرأة تطالب بحقها في الإرث             طنجة: في غياب المراقبة،ساكنة طنجة تتغذى من لحوم أبقار مريضة وميتة             مجلس النواب الإسباني يصفع البوليساريو مرتين             الحموشي يدخل على خط فيديو عميد الشرطة .. وهذا ما أمر به            
 
النشرة البريدية

 
الحرب على الجريمة

الديستي وراء ضبط سيدة بحوزتها 3040 قرص مخدر


توقيف شخص مختص في سرقة الهواتف بالخطف بواسطة دراجة نارية


ايقاف 3 اشخاص بمدخل تطوان بحوزتهم 800 قرص مخدر


الرباط:الحكم على مجموعة ارهابية حاولوا القيام بأعمال تخريبية


حرب طاحنة بين عصابتين لتوريج الخمور والمخدرات من أجل السيطرة على منطقة كونيش طنجة


حجز 493 ألف و700 قرص من مخدر الاكستازي بميناء طنجة المتوسط

 
جريدتنا على الفايس بوك
 
مجهر قناص طنجة بريس

استرجاع ملايير البرنامج الاستعجالي علاقة وثيقة بتعزيز حقوق الإنسان والمطالبة بها لا تسقط بالتقادم


ملف قضية 6,5 طن من المخدرات يجر كبار الدرك للقضاء


الحكم في حق الصحفي بوعشرين ب12 سنة سجنا وغرامة200ألف درهم

 
أخبار الهيآت السياسية والنقابية والجمعوية

اختتام فعاليات مهرجان منارة المتوسط للشباب


الحسيمة... أطفالنا مستقبلنا عنوان نشاط شارك فيه المئات


هلسنكي.. حزب الاستقلال شريك استراتيجي بالإجماع للحزب الشعبي الأوروبي


الدكتور محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال، يلقي الدرس الافتتاحي للموسم الجديد لمؤسسة بيت الصحافة

 
منوعات

الريف ودوره في دعم الثورة الجزائرية موضوع ندوة بالناظور


المهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة يكرم ادريس شتيوي


انتخاب محمد الرضاوي أمينا عاما للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان

 
أخبار التربية والتعليم

الهيئة الوطنية للتقييم، لدى المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، ومنظّمة اليونيسيف، تعملان من أجل ضمان الحق في التعليم.


تتويج التلميذة المغربية مريم أمجون بطلة عالمية لتحدي القراءة العربي في دورتها الثالثة 2018


التوأمة المؤسساتية لتقوية كفاءات الهيئة الوطنية للتقييم، في مجال "تقييم السياسات العمومية

 
البحث بالموقع
 
صوت وصورة
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

تضليل التوضيح ... داخل جماعة العرائش؟


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 شتنبر 2018 الساعة 18 : 18


تضليل التوضيح ... داخل جماعة العرائش؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بقلم : عبدالقادر العفسي


كما كان منتظر استقبل عامل اقليم العرائش اعضاء مكتب جماعة العرائش زائد مستشارين اثنين ، و كان اللقاء فرصة حسب ما تسرب لإعطاء التوجيهات من اجل العمل الحقيقي الجاد لصالح المدينة و ننبذ السياسوية الضيقة و العمل على تتبع و انجاز المشاريع الاساسية التي تهم الساكنة .
كما اشاد السيد العامل السيد " مصطفى النوحي"  بالعمل الاداري داخل الجماعة بحيث نوه به و طالب السادة ألأعضاء بأخد المثال من ذالك و اللحاق بمستوى تفاعل الادارة مع مشاكل السكان ، لكن وللأسف تم خلق تضليل حقيقي حول توجيهات السيد العامل و تم تحويرها على أنها " رضى " على عمل المجلس ، مع العلم أن السيد العامل اشاد بالإدارة و هو الاعلم بتواجدها و تنسيقها التام مع السلطات خدمة للصالح العام ، في الوقت الذي كان مكتب المجلس غير متواجد .
ويمكن القول هو أنّ لعبة الفرقعة الاعلامية استعملت للتضليل و البحث عن كبش فداء مع العلم أن المشكل داخل جماعة العرائش ليس اداري و ليس قانوني هو مشكل سياسي بامتياز ، أي هو اشكال نخبة نتمنى أن ترقى الى مستوى أمال المواطنين و توجيهات سيد عامل الاقليم ،  والوقوف و لو لمرة واحدة امام المرآة و مسألة الذات بكل تجرد حتى لا ينطبق المثل العامي الذي يقول " طاحت السياسية علقوا الموظف ".
و في الختام نتمى ثانية صادقين أن يفعلها السيد العامل و يستقبل ممثلين عن موظفي جماعة العرائش ليُسمعهم توجيهاته و ليسمع منهم اكراهاتهم . و جمعيا من أجل توضيح التضليل .



391

0






المقالات المنشورة تعبر عن مواقف أصحابها لا غير والموقع غير مسؤول عنه

التعليقات خاضعة لمقتضى مدونة الصحافة والنشر  الجديدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حزب الطليعة يعلن عدم مصداقية نسبة المشاركة المعلن عنها رسميا في 45 %ويعتبر انتخابات 25 نونبر باطلة،

التكوين المستمربالتعليم يستدعي المفتشية العامة للمالية والقضاء

بيان الكتابة الوطنية لحزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي

هولندا: مشاورات وهمية للمصالحة مع الجالية

الإعلام الإليكتروني المحلي والانخراط في الصراع غير المشروع...!!!

تحية لنضال محمد الوفا وزير التعليم المغربي من لندن

"قناص تاركيست " في حوار خاص مع ريفناو : يرد بقبول التحدي على من ظهر مؤخرا ويدعي أنه قناص تاركيست ا

إيطاليا: سارية إسمنتية تردي عاملا مغربيا قتيلا

القاص أحمد بوزفور.. في ضيافة "رونق المغرب" بطنجة

بيان تضامني مع العضو المستشار السيد أحمد يحيا

تضليل التوضيح ... داخل جماعة العرائش؟





 
قناة طنجة بريس

المجلس الأعلى للتعيلم:البث المباشر للمحاضرة الاختتامية لمشروع التوأمة المؤسساتية

 
أقلام كاشفة

طنجة: في غياب المراقبة،ساكنة طنجة تتغذى من لحوم أبقار مريضة وميتة


الحموشي يدخل على خط فيديو عميد الشرطة .. وهذا ما أمر به


السعيد قدري من طنجة : بين صنع التفاهة والحقيقة

 
الأكثر قراءة

بقلم عبد الحميد الجماهري: ‬قراءة‭ ‬في‭ ‬قرار‭ ‬مجلس‭ ‬الأمن‮‬‭ ‬في‭ ‬مدة‭ ‬المينورسو


جلالة الملك يوجه برسالة من أجل حوار مباشر وصريح مع الجزائر


جهة سوس و مرض الهوية الطفولي ..!


جلالة الملك يشرف على إطلاق برنامج تثمين المدن العتيقةب 2,35 مليار درهم

 
أخبار طنجة

جلالة الملك والرئيس الفرنسي يدشنان انطلاقة


منع وقفة تضامنية لفدرالية اليسار امام مقر ولاية امن طنجة.


هذه خلاصات الاجتماع الذي ترأسه اليعقوبي حول مشاكل التعمير بطنجة وغياب مثير للعمدة العبدلاوي


توقيف ناشطين من فصائل اليسار يحرضان التلاميذ للتظاهر

 
أخبار دولية

مجلس النواب الإسباني يصفع البوليساريو مرتين


منح75 سيارة رباعية الدفع من اجل مساعدة المغرب لمكافحة تهريب البشر والمخدرات

 
أخبار الجهات

عامل اقليم الحسيمة يتفقد أحياء إمزورن وبني بوعياش


العثورعلى شاب معلقا بشجرة بغابة لاميدا مرتيل


الحسيمة وحدتان متخصصات في قطاع ترحيل خدمات الإتصالات والطرق

 
إلى جلالة الملك والمسؤولين

جمعة سحيم : إستغاثة سلالية من إمرأة تطالب بحقها في الإرث


بيان تنسيقية أطر العاصمة العلمية المعطلة


أسفي:غضب واحتجاج ساكنة ديور سي عباس بعد وفاة طفل في مستنقع للمياه العادمة

 
أخبار وطنية

زيارة متبادلة بين جلالة الملك والرئيس الفرنسي


الدكتور عمار: الملك محمد السادس يحرج الجزائر أمام المنتظم الدولي بطلبه فتح حوار


برج محمد السادس سيكون إنجازا يفتخر به كل المغاربة

 
أخبار رياضية

إتحاد طنجة لكرة السلة تخلد الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة


اتــحــاد طــنــجــة يقدم مستشهره الجديد STG TELECOM

 
 شركة وصلة  شركة وصلة